10 مارس 2019

منصة مورد للعمل الحر



 ماهو موقع مورد للعمل الحر على الانترنت ؟ تعرف على موقع يوفر لك عشرات فرص العمل .. وايضا كصاحب عمل يمكنك إنجاز اعمالك على الانترنت بأفضل الاسعار الممكنه بدأ من 1 دولار 
7 أسباب تدعوك للانضمام إلى مورد كمنصة متميزة للعمل الحر
موقع مورد لا يستقطع عمولة صفقات (لفترة محدودة) موقع مورد في إطلاقته الأولى يقدم ميزة تنافسية ليست متواجدة في مواقع العمل الحر الأخرى قاطبة. تستقطع مواقع العمل الحر ما لا يقل عن 15% عمولة من كل صفقة يتم إتمامها من خلال موقعهم. لا غبار على أن مواقع العمل الحر تستحق هذه العمولة لما توفره من خدمات لكلا الطرفين: المستقلين ورواد الأعمال. بل تصل العمولة في عدد غير قليل من المواقع إلى 20% بشكل رئيسي. موقع مورد يقدم عرض خاص – لفترة محدودة – وهو إتمام الصفقات للعملاء بدون استقطاع عمولة من كل صفقة. الموقع لا يقايض المستقلين أو رواد الأعمال مقابل هذه المجانية، بل يحصل كل طرف على خدماته كاملة، بداية من التسجيل وعرض خدمة جديدة/تقديم مشروع خاص، وحتى إتمام وإنجاز هذا المشروع، وتقاضي كل طرف مستحقاته. الآن، قم بالتواصل مع أصحاب المشاريع الذين تعذر عليك التواصل معهم بسبب عمولة مواقع العمل الحر، واستفد بالعرض المقدم من موقع مورد قبل انتهائه.
على الرغم من الانتشارالواضح لمفهوم العمل الحر Freelancing الآن في العالم العربي، إلا أنالمجال لم يأخذ حقه من الانتشار المفترض بعد. فمازال هناك العشرات ممن هو غائب عنههذا المفهوم، على الرغم من قدرته على الولوج فيه، وعلى الرغم من قدرة الكثير علىتحقيق نجاحات استثنائية فيه، بل وتسجيل قصصنجاحهم كذلك ونشرها على نطاق واسع. وعلىالرغم من هذا الزخم النسبي، إلا أنه يوجد ضعف شديد في عدد منصات العمل الحر فيالعالم العربي. حتى أن المنصات التي تعمل فيه تُعد على أصابع اليد الواحدة. ضعفعدد المنصات، غيّب عنصر التنافس، وأوجد – بدلاً منها – لغة الاحتكار. ليس الاحتكاربالمعنى المتعارف عليه بالضبط، ولكن بمعنى غياب مميزات كثيرة، كان من الممكن أنتكون متواجدة، بدون إبداء أسباب غيابها بوضوح.

مميزات مثل: تعدد وسائل الدفع، نظام الحوافز والمكافآت، نظام المسابقات، العروض الخاصة، وغيرها. حتى ظن المستخدم العربي الذي يتعامل مع تلك المنصات، أن هذا هو الشكل الوحيد لمنصات العمل الحر في العالم بشكل عام.
حسنًا .. الأمر غير ذلك .. هناك المزيد مما يمكنك إضافته، ولذلك يأتي موقع موردبالعديد من المميزات التحفيزية التي تساعدك على التواجد في منصة عمل حر، تستمتع بالانضمام إليها، وتسعى للاستفادة من القيمة التي تقدمها لك.
ما الذي يدعوك للانضمام إلى مورد بالتحديد؟ هذا ما يجيب عليه هذا المقال.

1. فرصة البدء من جديد

لعلك دخلت على أحد مواقع العمل الحر العربي أو الأجنبي، ووجدت به الكثير من الزحام. لعلك حاولت تقديم خدمتك على موقع مثل فايفر Fiverr، أو تقديم عرض عمل على مشروع على موقع مثل أب ورك UpWork، فوجدت الكثير من حاملي الأوسمة قد سبقوك، فشعرت بالإحباط، وأعرضت عن المنافسة مع مثل أولئك المخضرمين في سوق العمل الحر، وتقديم الخدمات الاستثنائية.
موقع مورد يقدم لك فرصة مختلفة .. فرصة البدء من جديد.
الآن – وبتسجيلك في موقع مورد – تتساوى الفرص بينك وبين المستقلين الآخرين. فجميعهم يخطو خطوته الأولى في موقع مورد، ويسعى لإثبات نفسه بأعماله وعروضه وامتيازاته الإضافية، وأنت كذلك.
وكما الأمر كذلك بالنسبة للمستقلين، هو نفسه بالنسبة لأصحاب المشاريع. فسيفكر بنفس الطريقة، في الحصول على مستقلين مهرة ينجزون له أعماله في وقت قصير بعيدًا عن زحام مواقع العمل الحر الأخرى، وطمعًا في الحصول على عرض جيد بسعر منخفض، دون أن ينقص من جودة العمل شيء .. إنها فرصة حقيقية يا صديقي.

2. الدعم الحقيقي والدائم

مفهوم الدعم هنا لا يقتصر على الدعم المباشر من إدارة الموقع في توفير بيئة تعامل مناسبة بين المستقلين وأصحاب المشاريع. المقصود بالدعم هنا، الدعم الحقيقي المتمثل في الأدوات التعليمية والتدريبية التي تساعد المستقلين المبتدئين على تقديم خدماتهم، وكذلك تنفيذها باحترافية وكفاءة مرتفعة.
تقدم مورد الدعم من خلال المدونة الرسمية للموقع، وكذلك من خلال نشرات البريد الإلكتروني Newsletters التي تشرح للزائر أهم الاتجاهات Trends السائدة في الصناعات المختلفة، وتعطيه مختصر عن أحدث الخدمات المعروضة أو المشاريع المطلوبة في مورد في الوقت الحالي. وكذلك تحصل على الدعم من خلال مجتمع مورد على الشبكات الاجتماعية. هذا غير الدورات التدريبية مع المحترفين التي تعقدها مورد كل فترة وأخرى.
هذا الدعم، لا يتوقف عند حد معين، أو مدى معين، بل يستمر بشكل دائم لكلا الطرفين: المستقلين ورواد الأعمال. فيقدم لكلا الفريقين المعرفة التعليمية المفيدة التي تساعده على اتخاذ القرار الصحيح بشأن أعماله.

3. الالتزام بالمعايير العالمية

تأتي مورد بعد ظهور شبكات عالمية ضخمة في صناعة منصات العمل الحر، مثل UpWork، وFreelancer، وFiverr، وغيرهم. وفي مورد، لسنا في حاجة إلى إعادة اختراع العجلة. لقد تمرس فريق العمل في مورد على المعايير العالمية الاحترافية في إدارة وتشغيل منصات العمل الحر وريادة الأعمال.
لذلك، ستجد معايير احترافية في تنظم عملية تبادل المنفعة بين المستقل وصاحب المشروع، حتى تتحول العلاقة فيما بينهما إلى صفقة رابحة للطرفين Win-Win Deal. فنسعى في مورد العمل على المساعدة في إنجاز الأعمال بنجاح، من خلال التدخل السلس، الذي يتضمن إدارة العمل بنظام، دون التدخل في تفاصيله، أو فرض قيود غير ضرورية على أي من الطرفين.

4. موقع مورد لا يستقطع عمولة صفقات (لفترة محدودة)

موقع مورد في إطلاقته الأولى يقدم ميزة تنافسية ليست متواجدة في مواقع العمل الحر الأخرى قاطبة.
تستقطع مواقع العمل الحر ما لا يقل عن 15% عمولة من كل صفقة يتم إتمامها من خلال موقعهم. لا غبار على أن مواقع العمل الحر تستحق هذه العمولة لما توفره من خدمات لكلا الطرفين: المستقلين ورواد الأعمال. بل تصل العمولة في عدد غير قليل من المواقع إلى 20% بشكل رئيسي.
موقع مورد يقدم عرض خاص – لفترة محدودة – وهو إتمام الصفقات للعملاء بدون استقطاع عمولة من كل صفقة. الموقع لا يقايض المستقلين أو رواد الأعمال مقابل هذه المجانية، بل يحصل كل طرف على خدماته كاملة، بداية من التسجيل وعرض خدمة جديدة/تقديم مشروع خاص، وحتى إتمام وإنجاز هذا المشروع، وتقاضي كل طرف مستحقاته.
الآن، قم بالتواصل مع أصحاب المشاريع الذين تعذر عليك التواصل معهم بسبب عمولة مواقع العمل الحر، واستفد بالعرض المقدم من موقع مورد قبل انتهائه.

5. حلول دفع متعددة

غالبية المواقع – إن لم يكن جميعها – يعتمد بشكل أساسي على وسيلة واحدة أو اثنين من وسائل الدفع. أشهرهم الباي بال PayPal. على الرغم من مرونة حل مثل PayPal، إلا أنه لا يزال حل محدود يقف وحده أمام تحديات كثيرة، تختلف باختلاف البلدان التي يتم التعامل معها، سواء للمستقلين أو رواد الأعمال.
تقدم مورد 5 حلول مختلفة للدفع – تزيد وتتنوع بشكل مستمر – بمرونة استثنائية بالنسبة لمنصة عمل حر ناشئة. تشمل هذه الحلول:
  • استقبال/إرسال الأموال من خلال باي بال PayPal
  • وسترن يونيون Western Union
  • التحويل البنكي Bank Transfer
  • الشيكات Checks
  • السماسرة المحليين Brokers

6. مكافآت تصل إلى 100$


الأمر لا يقتصر علىالإنجاز فقط، ولكن الإنجاز بمتعة، مع محفزات واقعية تساعد المستقل على الحرص علىالتقدم المستمر، وكسر التحديات التي تقابلك. تقدم مورد الجوائز التالية في نظامالمكافآت:
  • 25$ مكافأة تحصل عليها بعد إتمام أول بيع أول 20خدمة بتقييم إيجابي
–         50$ مكافأة تحصل عليها بعد إتمام التعاقد مع أول 17 عميل مختلف(حتى ولو خدمة واحدة لكل عميل)
–         75$ مكافأة تحصل عليها بعد استيفاء شرطين: أن يصل عدد عملائك إلى11 عميل، وأن تحقق 200$
–         100$ مكافأة تحصل عليها بعد وصول أرباحك إلى 500$ من 10 عملاءمختلفين بتقييم إيجابي
المكافأة – قلت أو كثرت – تعطي صاحبها إحساسًا كبيرًا بالسعادة، لأنه يشعر بطعم الإنجاز والفوز. نحن في مورد نحرص على الدعم المعنوي، كما نفعل في الدعم اللوجيستي، وربما أكثر.

7. موقع مورد آمن بنسبة 100%

تم تصميم موقع مورد بأحدث بروتوكلات الحماية التقنية في تصميم مثل هذه المنصات، لحمايته من أي محاولة اختراق. الموقع يوفر مستويات مرتفعة من الحماية تضمن لك حقوقك المادية.
كما أن نظام العمل في موقع مورد، يضمن لك ألا تتعرض للاستغلال السلبي من قبل المحتالين، أو لا تحصل على مقابل حقيقي لمجهوداتك.
الخلاصة:
تعطي مورد – كمنصة عمل حر صاعدة – الكثير من الامتيازات، التي استقتها من المنصات التي سبقتها في مجال العمل الحر، سواء على المستوى العالمي أو العربي. فتوفر بيئة خضراء للبدء من جديد للمستقلين الجدد المتخوفين من الدخول في زحام منافسة منصات العمل الحر القائمة بالفعل. تلتزم مورد بمعايير منصات العمل الحر العالمية، فتوفر بيئة آمنة تحمي مستحقاتك، وتقدم الدعم الدائم، بالإضافة إلى المكافآت التحفيزية.
قم بالاشتراك في مورد الآن، وابدأ في بناء ملفك الشخصي وتقديم خدماتك.
كتابة وتحرير مورد

موقع منصة مورد


Latest
الخدمة التالية

0 التعليقات: