9 يناير 2019

نبّش السوق الافتراضي


نبّش السوق الافتراضي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط للمهارات،



 تم تأسيسه في العام 2012 كحل لتحديات البطالة المتزايدة في المنطقة، من خلال ربط الأفراد الموهوبين مع فرص العمل الافتراضية المرنة.
عند إنشاء نبّش، انصب تركيزنا على تشجيع الأقراد في المنطقة، ولا سيما النساء والشباب، لعلى إيجاد فرص العمل المناسبة لخبراتهم مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات نمط حياتهم. اليوم، يضم مجتمع نبّش أكثر من 30,000 من الرجال والنساء والشباب الموهوبين ويلبي كافة احتياجاتهم في العمل.
بما أن شخص واحد يمكن أن يمتلك العديد من مهارات، انصب تركيزنا على خلق سوق مهارات متنوعة، حيث أن جميع المهارات هي موضع ترحيب سواء كان ذلك في قطاعات الفنون، الأعمال التجارية، التصميم، التكنولوجيا أو التمويل، على سبيل المثال لا الحصر.
وبالنسبة للأفراد من ذوي المهارات، نبّش هو عبارة عن منصة تساعدهم على الترويج والتسويق مهاراتهم، عرض ملفات أعمالهم إضافة إلى إيجاد فرص العمل، في حين أن بناء سمعة قوية وكسب المال من خلال عملهم عبر الإنترنت بشكل آمن. نبّش يوفر لهم خيارات في العمل بأي عمل يختارونه، في أي وقت ومن أي مكان.
أما لأصحاب العمل، فإن نبّش يمكنهم من الوصول بسهولة إلى مجموعة كبيرة من المواهب في منطقة الشرق الأوسط، وتوظيف الأفراد ذوي المهارات على أساس مطالب أعمالهم، مع التوفير الكبير من نفقات توظيف موظفين بدوام كامل.

رابط زيارة الموقع
الخدمة السابقة
الخدمة التالية

0 التعليقات: